كيفية صيانة ثلاجات بيكو المنتشرة بين جميع ماركات الثلاجات في الوقت الحالي، تصدر شركة بيكو العديد من أنواع الثلاجات التي تتميز كل واحدة منهم بمميزات تجعل الأشخاص يريدون شرائها، هذا بجانب المتعة والراحة في الاستعمال بسبب التقنيات الحديثة المزودة بها ثلاجات بيكو، ولكن هل يوجد عيوب صناعة لهذه الثلاجات؟ وما هي أسعارها؟ سوف نتعرف على إجابة هذه الأسئلة وكيفية صيانة ثلاجات بيكو من خلال هذا الموضوع.

كيفية صيانة ثلاجات بيكو

انتشرت ماركة بيكو المصرية في الثلاجات بين جميع الفئات نظرًا للمميزات المتواجدة فيها والتي من أهمها السعر المناسب الذي في متناول الجميع حيث إن هذه الماركة ليست خاصة فقط بالثلاجات بل تنتج الأجهزة الكهربائية جميعها، من الممكن أن يحدث أعطال في ثلاجة بيكو لا تعلم مصدرها وتريد صيانتها لذلك سوف نوضح لكم بعض الأسباب المحتمل حدوثها حتى تستطيع إصلاحها من نفسك، هذه الأسباب تتمثل في الآتي:

1-مشكلة في درجة حرارة الثلاجة

قد يحدث عطل في درجة حرارة الثلاجة في حال كانت قريبة من مصدر كهرباء عالي أو كانت الغرفة الموجودة فيها درجة حرارتها عالية فإن ذلك يؤثر على الثلاجة بالسلب، كما يمكن أن يكون هناك مشكلة في إعدادات درجة الحرارة، لذا تأكد من هذا الأمر حتى لا يقل العمر الافتراضي للثلاجة.

2-تراكم الثلج

نستكمل الحديث عن كيفية صيانة ثلاجات بيكو حيث إن ثلاجات بيكو يمكن أن تتم معالجتها بكل سهولة إذا تم اكتشاف السبب، ولعل من الأسباب التي تؤدي إلى عطل الثلاجة هو الثلج المتراكم في الفريزر حينها لا تستطيع الثلاجة الاحتفاظ بدرجة الحرارة لمدة أطول وبالتالي يحدث العطل، يمكنك تشغيل وضع نيوفروست الخاص بالتبريد حتى يذوب الثلج كما يمكنك إزالة الثلج باستخدام مطرقة خشبية، ولكن احرص في هذه الطريقة ألا تصيب الفريزر بالثقوب.

3-باب الثلاجة المفتوح بشكل مستمر

إن ثلاجات بيكو مزودة بتقنيات حديثة وحساسة حتى تحافظ على الطعام من الضرر وتقديم طعام صحي طازج، حيث إن ترك باب الثلاجة مفتوحًا لمدة طويلة من شأنه أن يحدث العديد من الأعطال التي أنت في غنى عنها، لذا تأكد من غلق الباب جيدًا.

4-عدم تشغيل ميزة التجميد السريع

تحافظ الثلاجة على جودتها في حفظ الطعام والمشروبات في حالة كنت تستخدم ميزة التجميد Fast Freeze السريع، ولكن إذا لم تستخدمها لفترة طويلة فقد يحدث بعض الأعطال في الثلاجة.

حيث يجدر الإشارة إلى أن الاستعانة بفريق صيانة بيكو هو الحل الأمثل حيث إن لديهم فريق عمل مجهز ومدرب على أعلى مستوى قادر على العمل مع كافة الأعطال وإصلاحها في أسرع وقت ممكن، فإذا كنت تريد الاتصال بهم يمكنك مراسلتهم عبر هذه الأرقام: 19094، 16001، أو الدخول على صفحتهم الرسمية من خلال هذا الرابط وسجل في طلب صيانة وسوف تراسلك خدمة العملاء على الفور لحل المشكلة.

ما هي مميزات ثلاجات بيكو

لقد تطرقنا إلى معرفة كيفية صيانة ثلاجات بيكو سوف نتطرق الآن إلى معرفة المميزات التي تحتوي عليها هذه الثلاجات، هذه المميزات تتمثل في الآتي:

  • تحتوي الثلاجات على فلتر صمم خصيصًا حتى يمتص الروائح الكريهة التي توجد في الثلاجات العادية بسبب اختلاط الأطعمة حيث يظل الطعام طازج طوال مدة وضعه في الثلاجة، وهذه ميزة غير متوفرة في بعض الثلاجات الأخرى.
  • عند ترك باب الثلاجة مفتوحًا فإنها تصدر إنذار يذكرك بغلق الباب حتى لا يفسد الطعام.
  • الحجم الصغير منها مناسب لوضع كميات كبيرة من الأطعمة والمشروبات.
  • مزودة بالتكنولوجيا الحديثة التي تقدم عدة خواص تحتاجها المرأة في تخزين الطعام مثل ميزة التجميد السريع.
  • الأرفف الموجودة في الثلاجة من الداخل مصنوعة من الزجاج من أجل تسهيل التنظيف ورؤية الطعام.
  • من أهم المميزات التي تقدمها شركة بيكو في الثلاجات هي وجود مروحة التبريد التي توصل الهواء إلى الثلاجة بشكل كامل حتى تكون الأطعمة جميعها على نفس درجة التبريد.
  • المقابض التي تحتوي عليها الثلاجة مخصصة لعدم وصول أي بكتيريا أو جراثيم، وهذا بفضل طبقة الحماية الموضوعة عليها.
  • الثلاجة مزودة بصنبور للمياه من الخارج حتى لا يتم فتح الباب بشكل متكرر مما يؤدي إلى سرعة انتهاء غاز الفريون.
  • تأتي الثلاجة بشكل أنيق وعصري يزيد من بهجة المكان التي توضع فيه.

شاهد أيضًا: أفضل مراكز صيانة  تلاجات سامسونج و10 من مميزاته

هل يوجد عيوب لثلاجات بيكو؟

في الحقيقة لم يذكر من مستخدمين ثلاجات بيكو أي شكوى تخص الصناعة، ولكن كان التعليق دائمًا على عدم توفر قطع الغيار بشك كبير، وإذا توفرت في الأسواق فتكون بسعر مرتفع، بالإضافة إلى مستوى الصيانة الغير مرضي بعض الشيء مع العلم أن كثير من الأشخاص انزعجوا بسبب سعرها المرتفع ولكن هذا بسبب المميزات التي تحتوي عليها الغير موجودة في الثلاجات الأخرى.

أنواع ثلاجات بيكو

لقد كنا في صدد الحديث عن كيفية صيانة ثلاجات بيكو سوف نذكر حاليًا الأنواع الموجودة من الثلاجات التي أصدرتها الشركة حتى تلائم جميع الفئات، حيث يوجد منها ما يلي:

كيفية صيانة ثلاجات بيكو

  • ثلاجات مصممة وفق التصميم الأمريكي والتي تكون بأربع أبواب.
  • أخرى من النوع الكومبي.
  • ثلاجات من جانبين.
  • كما يوجد ثلاجات لها باب مزدوج.
  • ثلاجات ذات باب واحد فقط للفريزر والتبريد.

أسعار ثلاجات بيكو

لقد وضحنا كيفية صيانة ثلاجات بيكو سوف نوضح الآن أسعار هذه الثلاجات الموجودة في مصر باختلاف حجمها، هذه الأسعار تكون كالآتي:

  • الثلاجة التي تكون 22 قدم وسعتها 600 لتر تكون بسعر 23 ألف جنيه.
  • سعة 590 لتر وارتفاع 20 قدم موجودة بسعر 30100 جنيه.
  • الثلاجة 18 قدم يوجد منها ثلاثة أحجام، حجم 500 لتر يكون بسعر 18 ألف جنيه، حجم 520 لتر موجودة بسعر 13800 جنيه، حجم 530 لتر متوفر بسعر 14050 جنيه.
  • ارتفاع الثلاجة 16 قدم الذي تحمل سعة 455 لتر تكون بسعر 9500 جنيه.
  • سعة 430 لتر وارتفاع 15 قدم متوفرة بسعر 8300 جنيه.
  • الثلاجة التي هي ارتفاع 12 قدم وسعة 340 لتر تكون بسعر 5800 جنيه.

نصائح يجب اتباعها عند شراء ثلاجة بيكو

إن معرفة كيفية صيانة ثلاجات بيكو يجعلنا نذكر بعض النصائح التي يجب وضعها في عين الاعتبار عند شراء أي حجم من ثلاجات بيكو، هذه النصائح نقدمها لكم في الآتي:

  • لا تقم بتشغيل الثلاجة بعد شرائها إلا عندما تضعها في المكان المخصص لها وتنتظر ساعتين على الأقل حتى تحافظ على جودتها منذ البداية.
  • يجب العلم أن شاشة الثلاجة قد تعطي أكواد خاطئة في بداية تشغيلها حيث إنها تحاول ضبط نظامها وفق مصدر الكهرباء ليس أكثر.
  • احذر من تشغيل ثلاجة بيكو من تلقاء نفسك حيث يجب تشغيلها بواسطة فني التشغيل الخاص بالشركة حتى لا تفقد فترة الضمان.
  • من الأفضل أن تقوم بشراء ثلاجات بيكو من الأماكن المشهورة والمعروف عنها السمعة الجيدة مثل بي تك.

إن الحديث عن كيفية صيانة ثلاجات بيكو يجعلنا نفهم التقنيات التي تحتوي عليها هذا النوع من الثلاجات وطريقة التعامل معها في حالة الأعطال.

 

One Reply to “كيفية صيانة ثلاجات بيكو”

  1. […] اقرأ أيضًا: كيفية صيانة ثلاجات بيكو […]

اترك تعليقاً

Your email address will not be published.

You may use these <abbr title="HyperText Markup Language">HTML</abbr> tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*